• اخر الاخبار

    مقارنات ترجمات إِنْجِيلُ يُوحَنَّا الإصحَاحُ الأَوَّلُ 1-5 إعداد د. القس / سامي منير اسكندر





    ترجمات إِنْجِيلُ يُوحَنَّا الإصحَاحُ الأَوَّلُ 1-5
    إعداد 

    د. القس / سامي منير اسكندر

    1فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ، وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ، وَكَانَ الْكَلِمَةُ اللَّهَ.

    فاندايك
    يسوعية
    عربية مشتركة
    الحياة
    1فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ، وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ، وَكَانَ الْكَلِمَةُ اللَّهَ.
    1في البَدءِ كانَ الكَلِمَة والكَلِمَةُ كانَ لَدى الله والكَلِمَةُ هوَ الله.
    1في البَدْءِ كانَ الكَلِمَةُ، والكَلِمَةُ كانَ عِندَ الله، وكانَ الكَلِمَةُ الله.
    1فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ، وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللهِ وَكَانَ الْكَلِمَةُ هُوَ اللهُ.
    الشريف
    بولسية
    المبسطة
    N.K.J.V
    1فِي الأَصْلِ كَانَ الْكَلِمَةُ. وَكَانَ الْكَلِمَةُ عِنْدَ اللهِ. وَالْكَلِمَةُ هُوَ ذَاتُ الإِلَهِ.  
    1في البَدْءِ كانَ الكلمةُ والكلمةُ كانَ لَدَى اللهِ، وكانَ الكَلِمةُ الله.
    1فِي البَدْءِ كَانَ الكَلِمَةُ مَوْجُودًا،
    وَكَانَ الكَلِمَةُ مَعَ اللهِ، وَكَانَ الكَلِمَةُ هُوَ اللهَ.

    1 In the beginning was the Word, and the Word was with God, and the Word was God.

    2هَذَا كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللَّهِ. 

    فاندايك
    يسوعية
    عربية مشتركة
    الحياة
    2هَذَا كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللَّهِ.
    2كانَ في البَدءِ لَدى الله.
    2هوَ في البَدْءِ كانَ عِندَ الله.
    2هُوَ كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللهِ.
    الشريف
    بولسية
    المبسطة
    N.K.J.V
    2فَإِنَّهُ كَانَ فِي الأَصْلِ عِنْدَ اللهِ.
    2كانَ ذلكَ في البَدْءِ لَدى الله.
    2كَانَ الكَلِمَةُ مَعَ اللهِ فِي البَدْءِ.
    2 He was in the beginning with God.

    3كُلُّ شَيْءٍ بِهِ كَانَ، وَبِغَيْرِهِ لَمْ يَكُنْ شَيْءٌ مِمَّا كَانَ.

    فاندايك
    يسوعية
    عربية مشتركة
    الحياة
    3كُلُّ شَيْءٍ بِهِ كَانَ، وَبِغَيْرِهِ لَمْ يَكُنْ شَيْءٌ مِمَّا كَانَ.
    3بِه كانَ كُلُّ شَيء وبِدونِه ما كانَ شَيءٌ مِمَّا كان.
    3بِه كانَ كُلُّ شيءٍ، وبِغَيرِهِ ما كانَ شيءٌ مِمّا كانَ.
    3بِهِ تَكَوَّنَ كُلُّ شَيْءٍ، وَبِغَيْرِهِ لَمْ يَتَكَوَّنْ أَيُّ شَيْءٍ مِمَّا تَكَوَّنَ.
    الشريف
    بولسية
    المبسطة
    N.K.J.V
    3بِوَاسِطَتِهِ خَلَقَ اللهُ كُلَّ شَيْءٍ, وَبِغَيْرِهِ لَمْ يُخْلَقْ شَيْءٌ.
    3بهِ كُوِّنَ كلُّ شيءٍ؛ وبدونِهِ لم يكُنْ شيئٌ واحِدٌ مِمَّا كُوِّن.
    3بِهِ خُلِقَ كُلُّ شيءٍ،
    وَبِدُونِهِ لَمْ يُخلَقْ شَيءٌ مِمَّا خُلِقَ.
    3 All things were made through Him, and without Him nothing was made that was made.

    4فِيهِ كَانَتِ الْحَيَاةُ، وَالْحَيَاةُ كَانَتْ نُورَ النَّاسِ، 

    فاندايك
    يسوعية
    عربية مشتركة
    الحياة
    4فِيهِ كَانَتِ الْحَيَاةُ، وَالْحَيَاةُ كَانَتْ نُورَ النَّاسِ،
    4فيهِ كانَتِ الحَياة والحَياةُ نورُ النَّاس.
    4فيهِ كانَتِ الحياةُ، وحياتُهُ كانَت نُورَ النـاسِ.
    4فِيهِ كَانَتِ الْحَيَاةُ وَالْحَيَاةُ هَذِهِ كَانَتِ نُورَ النَّاسِ.
    الشريف
    بولسية
    المبسطة
    N.K.J.V
    4فِيهِ الْحَيَاةُ، وَحَيَاتُهُ هِيَ النُّورُ الَّذِي يَهْدِي النَّاسَ.
    4فيهِ كانتِ الحياةُ، والحياةُ كانَتْ نُورَ النَّاس؛
    4فِيهِ كَانَتِ الحَيَاةُ.
    وَهَذِهِ الحَيَاةُ هِيَ الَّتِي جَاءَتْ بِالنُّورِ لِلبَشَرِ.
    4 In Him was life, and the life was the light of men.

    5وَالنُّورُ يُضِيءُ فِي الظُّلْمَةِ، وَالظُّلْمَةُ لَمْ تُدْرِكْهُ.

    فاندايك
    يسوعية
    عربية مشتركة
    الحياة
    5وَالنُّورُ يُضِيءُ فِي الظُّلْمَةِ، وَالظُّلْمَةُ لَمْ تُدْرِكْهُ.
    5والنُّورُ يَشرِقُ في الظُّلُمات ولَم تُدرِكْه الظُّلُمات.
    5والنُّورُ يُشرِقُ في الظُّلْمَةِ، والظُّلْمَةُ لا تَقوى علَيهِ.
    5وَالنُّورُ يُضِيءُ فِي الظَّلاَمِ، وَالظَّلاَمُ لَمْ يُدْرِكْ النُّورَ.
    الشريف
    بولسية
    المبسطة
    N.K.J.V
    5وَالنُّورُ يُشْرِقُ فِي ظَلامِ هَذِهِ الدُّنْيَا، وَالظَّلامُ لَمْ يَقْدِرْ أَنْ يُطْفِئَهُ.
    5والنُّورُ يُضيءُ في الظُّلْمةِ والظُّلمةُ لم تُدرِكْهُ.
    5يَسْطَعُ النُّورُ فِي الظُّلْمَةِ،
    وَالظُّلْمَةُ لَمْ تَهْزِمْهُ.
    5 And the light shines in the darkness, and the darkness did not comprehend it.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مقارنات ترجمات إِنْجِيلُ يُوحَنَّا الإصحَاحُ الأَوَّلُ 1-5 إعداد د. القس / سامي منير اسكندر Rating: 5 Reviewed By: د. القس سامي منير اسكندر
    Scroll to Top